الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*أعلى معايير الجودة للإسكان الاجتماعى..الرئيس : الالتزام بالبرامج الزمنية المُحددة لتنفيذ المشروع

المصدر: جريدة الاهرام 29/12/2015

كتب ـ شادى عبدالله زلطة:

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى أهمية تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعى بأعلى معايير الجودة والسلامة وأن يتم الالتزام بالبرامج الزمنية المُحددة.

وشدد الرئيس، خلال اجتماعه أمس مع كل من المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية والدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على ضرورة توفير المرافق والخدمات التعليمية والصحية والرياضية اللازمة لتجمعات الإسكان الاجتماعى الجديدة، لتكون مجتمعات عمرانية متكاملة توفر حياة كريمة لساكنيها.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم الرئاسة، بأن الرئيس أشار إلى أهمية تحقيق التوازن فى المناطق التى يتم تنفيذ مشروعات الإسكان الاجتماعى بها، بحيث تشمل المدن الجديدة ومختلف المحافظات والتجمعات التنموية الجديدة.

وأضاف أن الدكتور مصطفى مدبولى أوضح أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى التى تشمل 244 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب والمرافق والخدمات خلال عام 2016، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من بناء 99 ألف وحدة سكنية حتى الآن باستثمارات تصل إلى 13 مليار جنيه، وأنه يجرى تنفيذ 145 ألف وحدة سكنية باستثمارات قدرها 20 مليار جنيه.

واستعرض مدبولى أيضاً خلال الاجتماع التصميمات النهائية للمرحلة الأولى للعاصمة الإدارية الجديدة، مشيراً إلى إسناد تنفيذ المشروع إلى تحالف يضم مجموعة من الشركات العامة المصرية والصينية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع